رومـانســية الخـــيـال

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
رومـانســية الخـــيـال

رومـانســية الخـــيـال(حياة الرومانسية فى عصر المادة)

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 8 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 8 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 84 بتاريخ الجمعة أبريل 26, 2013 10:00 pm

المواضيع الأخيرة

» منهح كامل لتعلم الانجليزية مجانا من موبيلك
شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 26, 2014 9:38 pm من طرف ندى العمر

» قاموس ( انجليزي - انجليزي )
شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي I_icon_minitimeالخميس يونيو 05, 2014 7:37 pm من طرف hoda

» وراء كل عظيم امرأة ,, فهل يعترف بها؟ (بين فولتيير وبيير )
شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي I_icon_minitimeالخميس مايو 22, 2014 1:17 am من طرف مواطن

» يامن بمقلتيك الحياه
شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي I_icon_minitimeالخميس مايو 08, 2014 1:38 am من طرف eyna

» البراونى
شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي I_icon_minitimeالأحد مايو 04, 2014 3:22 pm من طرف eyna

» عجينة القطايف فى البيت
شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي I_icon_minitimeالأحد مايو 04, 2014 3:19 pm من طرف eyna

» الدونتس ..
شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي I_icon_minitimeالأحد مايو 04, 2014 3:18 pm من طرف eyna

» كريمة الزبدة
شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي I_icon_minitimeالأحد مايو 04, 2014 3:15 pm من طرف eyna

» الكيكه الاسفنجية
شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي I_icon_minitimeالأحد مايو 04, 2014 3:12 pm من طرف eyna

» الاكلير
شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي I_icon_minitimeالأحد مايو 04, 2014 3:10 pm من طرف eyna

» بيتزا بالفراخ
شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي I_icon_minitimeالأحد مايو 04, 2014 3:07 pm من طرف eyna

» غريبة وبتىفور وشاتوة وباتون ساليه وكل دة بكيلو دقيق
شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي I_icon_minitimeالأحد مايو 04, 2014 3:03 pm من طرف eyna

» حلآ : ميني كوكانت ,,
شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي I_icon_minitimeالأحد مايو 04, 2014 2:58 pm من طرف eyna

» تشيز كيك بارد
شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي I_icon_minitimeالأحد مايو 04, 2014 2:56 pm من طرف eyna

» براونى بالأيس كريم
شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي I_icon_minitimeالسبت أبريل 26, 2014 11:53 pm من طرف eyna

» فطائر محشيه حسب الرغبه
شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي I_icon_minitimeالأحد أبريل 20, 2014 12:52 am من طرف eyna

» من سفرتنا اليكم متجدد ... غداء
شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي I_icon_minitimeالسبت أبريل 19, 2014 11:39 pm من طرف eyna

» الكيكة الاسفنجية -----بطريقة مدام آمال جلال
شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي I_icon_minitimeالسبت أبريل 19, 2014 11:16 pm من طرف eyna

» بسكوت بطريقه الكوكيز بس اختراع
شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي I_icon_minitimeالسبت أبريل 19, 2014 10:56 pm من طرف eyna

» اخسر 5 كيلو من شحوم الكرش في اسبوع
شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي I_icon_minitimeالسبت أبريل 19, 2014 10:54 pm من طرف eyna

3 مشترك

شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي

eyna
    eyna
    نائب ادارة الموقع
    نائب ادارة الموقع

انثى
    الاسد الثور
    اعلام الدول : شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي 3dflag10
    المزاج ايه اليوم : شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي 110
    المهنة : شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي Accoun10
    الهواية : شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي Unknow11
    رقم العضويه : 22
      : شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي 15781610
    بلدك ايه : EGYPT(CAIRO

شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي Empty شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي

مُساهمة من طرف eyna الإثنين فبراير 21, 2011 3:05 pm

شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي

شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي Mobark_2
    ذكر موقع "دبكة فايل" المتخصص في الشؤون الأمنية والمخابراتية أن حسني مبارك الرئيس السابق لمصر ما زال يرى نفسه رئيسًا لمصر، وأن الجيش قام بانقلاب ضده، مؤكدًا أنه لم يوقع أو يوافق على البيان الذي أذاعه نائب الرئيس عمر سليمان.

وأضاف الموقع أن مبارك كان يتحدث هاتفيًّا مع ملك السعودية الملك عبد الله يوم الجمعة 11 فبراير، بعدما ظهر نائبه عمر سليمان على شاشة التليفزيون يعلن تخليه عن السلطة وتسليمها للجيش، واصفًا ما يحدث بالانقلاب العسكري المدعوم بضغط الولايات المتحدة، قائلاً: "لم يكن لدي فكرة أن عمر سليمان سيقرأ هذا البيان، فأنا لم أكن لأسمح بالتوقيع أو الموافقة على ما أُعلن".

وأشار الموقع إلى أن الملك السعودي أبدى تفهمه لدهشة الرئيس السابق، وأعرب عن استعداد حكومة السعودية لتلبية أي طلب من الرئيس لمساعدته.

وأضاف الموقع أن مبارك ما زال يرى نفسه الرئيس الشرعي لمصر، ونتيجة لذلك قام المجلس الأعلى للقوات المسلحة في 13 فبراير بإلغاء الدستور، وفقًا للموقع، وإلا كان مبارك على حق، ولم يكن للجيش سلطة إصدار القرارات والقوانين دون موافقته.

وأشار الموقع إلى أن الغربيين المتعاطفين مع المجلس العسكري رأوا في البيان العسكري -في قراءة سريعة- تعهدًا بعمل انتخابات خلال 6 أشهر، وهو ما لم ينص عليه البيان بالضبط، فما أعلن عنه المجلس العسكري أن الحكومة المعينة من قبل مبارك ستبقى لمدة 6 أشهر، أو حتى الانتخابات والتي لا يمكن إجراؤها حتى وضع دستور جديد، لأن الدستور القديم تم إلغاؤه، مخلفًا فراغًا لا يملؤه إلا الأحكام العرفية، وتعهد غير واضح لموعد الانتخابات.

وأضاف الموقع أن عائلة مبارك قامَت بتحويل جزء كبير من ثرواتهم -المقدرة ما بين 20 إلى 70 مليار دولار- من بنوك أوروبا إلى دول الخليج والإمارات، لقاء ضمانات شخصية من الملك عبد الله والشيخ خليفة آل نهيان، بعدم تدخل

أطراف خارجية في الأزمة، وهو نفس ما حدث مع الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي، مشيرًا إلى أن مصادر أوروبية وخليجية أمدت الموقع بتلك المعلومات.

وصرح مصدر مالي سويسري بأن "مبارك لو كان لديه أرصدة في زيورخ، فلا بد أنها اختفت الآن"، وأضاف الموقع أن التحويلات وقعت في يومي 12/13 فبراير، بالرغم من أن هذين اليومين إجازة في بنوك أوروبا.
    ساهر الليل
    ساهر الليل
    عضو ذهبى
    عضو ذهبى

ذكر
    الميزان القرد
    اعلام الدول : شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي 3dflag10
    المزاج ايه اليوم : شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي 110
    المهنة : شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي Accoun10
    الهواية : شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي Travel10
      : شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي 15781610
    بلدك ايه : egypt

شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي Empty رد: شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي

مُساهمة من طرف ساهر الليل الإثنين فبراير 21, 2011 3:08 pm

شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي 519432
    salma
    salma
    مبدع يفوق الوصف
    مبدع يفوق الوصف

انثى
    الجوزاء القط
    العمل/الترفيه : السفر
    المزاج : الحمد لله
    المزاج ايه اليوم : شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي Dl310
    المهنة : شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي Collec10
    بلدك ايه : مصر

شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي Empty رد: شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي

مُساهمة من طرف salma الإثنين فبراير 21, 2011 4:14 pm

شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي 48534
    ساهر الليل
    ساهر الليل
    عضو ذهبى
    عضو ذهبى

ذكر
    الميزان القرد
    الهواية : شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي Travel10
    بلدك ايه : egypt

مُساهمة من طرف ساهر الليل الإثنين فبراير 21, 2011 5:43 pm

شبكة فايل الاستخبارتية : مبارك يقول انا مازلت الرئيس و لا اعترف بخطاب التنحي 12yuk2

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 10:41 am